المدينة العالمية التركية

نواة النهضة الحديثة

حلم جريء، ورؤية طموحة للمستقبل ، وتوجٌّه مدروسٌ للاستثمار لتنمية مستدامة، وبتطوير من مجموعة شركات أبو الحسن للتجارة والاستثمار، بحلتها الجديدة (CAS) واحدةٌ من أبرزِ الشركات في الجمهورية اليمنية، بدأت تبني وتشيد هذه المدينة بالمزج بين الحاضر والماضي، في موقع استراتيجي وحيوي يستهوى الكثير من العقول والشركات الاستثمارية ليكون لهم موضع قدم فيه، ....هنا في مأرب، وفي (مدخل المحافظة من جهة صنعاء،  في ركن شارع صنعاء مع شارع الروضة المتفرع عن الشبواني بالقرب من مطار سبأ الدولي وجامعة إقليم سبأ)،تشيّد وبوتيرة متسارعة مدينة الحلم الجميل، وجهة الاستثمار الواعد، وميدان التفاعل بالتجارب والأفكار، ومتنفس للنزهة والاستجمام، ومنصة عالمية تُرسم فيها ريادة الأعمال، وتتفتق فيها العقول بالابتكار، ومرساة آمنة لمشاركة تجارب شيقة، ولحظات من العمر لا تنسى!

تحول الحلم إلى حقيقة على أرض الجمهورية اليمنية بمأرب (الحضارة والتاريخ)،لتفتح المدينة أبوابها وجهةً وموطناً لأصحاب الأحلام الكبيرةـ، ورؤوس الأموال الشجاعة، للاستثمار والإسهام في بناء نموذج عصري تنمويٍّ استثماريٍّ حضاري يسهم في حياة مزدهرة وتنمية مستدامة.

إنه ليس مشروعا استثماريا فحسب، بل توجهٌ تنموي، ونمط حياة، صُمم على أساس الجمع بين الأصالة والمعاصرة، وتطبيق نظام ضمان الجودة. 

المشروع يشكل نقلة نوعية في الاقتصاد اليمني، وتوفير فرص استثمارية تنافسية ناجحة ومتميزة، وفرصَ عملٍ جديدة تحدُّ من البطالة لأكثر من 1500 فرصة عمل مستمرة، وآلاف الفرص بالأجر اليومي،  وتساهم في زيادة إجمالي الناتج المحلي اليمني، وتعمل على بناءَ وترسيخِ علاقاتٍ طويلةِ الأمدِ مع شركاءَ النجاح، وتقديم خدمة متكاملة للمواطن والمستهلك لجعل حياته أكثر سهولة ورفاهية.

رؤيتنا:

تشييد وتطوير أكبر صرح استثماري تنموي في اليمن بالصورة التي ترضي متطلبات المواطنين وتطلعات المستثمرين لتحقيق بيئة استثمارية وتنموية آمنة وناجحة.

رسالتنا:

تسخير كل قدراتنا وإمكانياتنا وخبراتنا لنصل الى اعلى درجات الرضى لجميع عملائنا المستثمرين والزائرين والمستهلكين من خلال تلبية كل متطلباتهم واحتياجاتهم ورغباتهم وفضولهم ليعيشوا تجربة استثنائية ومميزة سواء للاستثمار الآمن او للتسوق والترفيه والسكن على حد سواء.

قيمنا:

  • - التميز.

  • - المهنية.

  • - الالتزام.

  • - الإبداع.

من أهدافنا:

1. توفير فرص استثمارية متنوعة وتنافسية، تتنوع في المجالات التجارية والخدمات.

2. الاسهام في رفع وتعزيز الاقتصاد الوطني ، والحد من البطالة .

.

رؤية رئيس مجلس الإدارة

كون المدينة التركية العالمية أكبر مشاريع شركة CAS وامتداداتها لطموحاتها غير النهائية، وذلك يتطلب منها المزيد من المواهب المتألقة وأكثرها تنوعاً، ولهذا السبب يبني رائد الأعمال التركي .

 أ. جمال عبد الله صعنون رئيس مجلس إدارة شركة CAS .

فريقه الذي يتميز بالريادة في الفكر والرؤية، والإنجاز نحو إثارة الفضول والدهشة.

 

المسؤولية الاجتماعية في المدينة العالمية

تلتزم المدينة العالمية التركية بمبادئ المسؤولية الاجتماعية، وتتخذ من التكنولوجياً والتقنيات الحديثة جسراً لتحقيق طموحاتها، وتسعى كي تكون نموذجاً ومثالاً يُحتذى به في دعم مؤسسات المجتمع المدني، ورافداً للاقتصاد الوطني